الأربعاء, 2017-09-20, 4:57 AM
انشاء موقع
قائمة الموقع
أصدقاء الموقع
لنبدأ معاً
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

واحد من أفضل الأساليب لتبادل صورك الرقمية الرائعة مع الأصدقاء و العائلة هو عن طريق موقعك الشخصي الخاص. إنك لست بحاجة لأن تكون خبيراً بالكمبيوتر لتنشئ موقعاً لعرض صورك. في الواقع، حتى المبتدئ يستطيع إنشاء موقع. تستطيع إنشاء موقع الزواج لقبل وأثناء وبعد التصوير. وهذا أيضاً ينطبق على الطفل. أو فقط أمتلك موقعاً مع ألبومات مختلفة لأحداث العائلة والعطلات. إنه سهل ومجاني.

هنا كيف:

1.
اجمع الصور التي تريد إرسالها لموقعك. أنشئ نسخة من كل صورة، وغير قياسها طبقا للموقع. تستطيع أيضا التلاعب بالصور لتحسين جودتها. النقطة المحورية هي أن تكون متأكدا من أن الصور صغيرة الحجم كفاية. لا احد يريد الانتظار طويلا لدقائق لتحميل صورة كبيرة الحجم. اتبع النصائح الموجودة في مواقع برمجيات الغرافيكس في تهيئة الصور للموقع.
 .2.
سجل في موقع. هناك عدد هائل من المواقع التي تتيح لك صفحات ويب مجانية. وهناك ميزات الاستضافة المجانية. إذا أردت نوعية أعلى (وبعض الإضافات)، خذ بالاعتبار موقع مأجور. أنا شخصياً استعملuKit  الذي يسمح للأعضاء بإنشاء مواقع عالية الجودة بسهولة.
3
. نظم موقعك. بعض المواقع المكتظة تتميز بالصور الكبيرة. إنه ليس فقط مزعجاً، بل يصعب عليك اكتساب الأصدقاء. في مكانهم ضع ثيمات لكل ألبوم صور، وبعد ذلك ضع الصور كل منهم. على سبيل المثال، ضع صفحة بها صور عطلة العائلة في الصيف. وأخرى بها من اجتماع العائلة في 2005. حاول أن يحوي كل ألبوم من 10-20 من أفضل الصور
. أنشئ صفحتك الرئيسية. إذا خدم الموقع كألبوم صور،فهذا شيء جيد. إنه يسهل أشياء كثيرة. الصفحة الرئيسية يجب أن تعمل كعامل ترحيب بالزوار. اكتب كلمة ترحيب صغيرة. تستطيع إدخال أفضل صورك. أنشئ قائمة واضحة وستوجه الناس لصفحات أخرى. كمثال القائمة القياسية ستتضمن المكان، ألبوم الصور، المجلة و صفحة الاتصال.
. اجعل صفحة مستقلة لكل ألبوم صور، لابد عليك من إنشاء صفحة رئيسية التي ستربط الزوار بكل صورة. هنا أسلوب جيد لعمل هذا بإنشاء 1 صغير "x1" أو "x2"2نسخ صور مصغرة من الصور الكبيرة. دع المستخدمين يضغطوا عليهم للوصول للصورة الأكبر. الطريقة الأسهل للحصول على قائمة من أسماء الصور ربطهم بالصور. لكل صفحة البوم، اعطها شيئا يصف الصور مثل "حفلة الذكرى السنوية ال20".
6
. إضافة الصور إلى الألبوم الخاص بك. وأوصي إعطاء كل صورة الصفحة الخاصة بها بحيث يمكنك كتابة )وصفا موجزا) تحت الصورة. لا شك فيه أيضا كل صفحة صورة فردية وصلات إلى صفحة الألبوم الرئيسية ، والصفحة الرئيسية
. 7
نشر الموقع، اتصل بالعائلات والأصدقاء للإعلان عن صفحة ويب جديدة. وهناك طريقة رائعة للقيام بذلك هي إرسال بريد إلكتروني إلى عدة أشخاص في وقت واحد (مع الأخذ في الاعتبار أن هذا يمكن أن تسبب بعض مرشحات البريد الإلكتروني بمنع الرسالة).

8. تشغيلها بطريقة آمنة! قد يكون جيدا إنشاء هذا الموقع لمجموعة مختارة من أفراد الأسرة والأصدقاء. وهذا لا يغير من حقيقة أن العالم كله يمكن أن يرى ذلك أيضا. لا تضع أي معلومات شخصية على الصفحة الخاصة بك (مثل الأسماء الأخيرة والعناوين وأرقام الهاتف، وتواريخ ميلاد، وهلم جرا). كن حذرا لتجنب أي تفاصيل يمكن أن تكشف عن معلومات عنك أو أحبائك
 9. .
حماية صورك. تأكد من حماية صورك من أن يؤخذوا وتستخدم ضد رغباتك. و الأفضل من ذلك، لا تضع أي من الصور التي لا تريد أن تسرق.

نصائح:
 1
. إنشاء مجلد على القرص الثابت لملفات ويب والصور. يمكنك حتى إنشاء مجلدات فرعية لكل ألبوم صور ويب. وهذا سيجعل من الأسهل بكثير إدارة الصور والموقع
. نسخ أي صور قبل تحرير الويب. آخر شيء تريد القيام به هو تخفيض الصورة إلى2MB  كبيرة على حجم ويب كبيرة ، ثم يكتشف لا يمكنك الحصول على طباعة لائقة للخروج منه.
3
. المحافظة على تناسق جميع صفحاتك.و اختيار واحد ونمط الخلفية.


للمزيد اقرأ:

كيف تنشئ موقعاً خطوة بخطوة

بناء موقع. أدوات
متقدمة لبناء المواقع

انشاء موقع
الإعلان
الربح
بحث