الأحد, 2017-11-19, 6:10 AM
انشاء موقع
قائمة الموقع
أصدقاء الموقع
لنبدأ معاً
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

في الواقع أنه من السهل إنشاء موقع، في هذا الوقت. في السابق كان يجب عليك أن تكون خبيراً في HTML ، ولكن الآن هناك محرر روبوت الذي سيقوم بعمل كل الأعمال الصعبة بالنيابة عنك. بالإضافة إلى أنك لن تنفق الكثير من المال لتثبيت موقعك الأول. سأوضح الخطوات التي يتعين عليك إتباعها لإنشاء موقعك الأول:
. امتلك اسم نطاق:

هناك العديد من المواقع اونلاين التي تسمح لك بتسجيل اسم نطاق مقابل عدة دولارات سنوياً. أنه من الأفضل دائماً البدء بإنشاء موقعك الأول بنطاقك الخاص لذلك ستبدأ بامتلاك منطقتك الخاصة في الانترنت.

. ادفع من أجل الاستضافة في مواقع استضافة رخيصة:

بما أن هذه هي أول محاولة لإنشاء موقع، فلست بحاجة لإنفاق مبلغا ضخما لاستضافة متميزة. تستطيع بحوالي 4-5$ في الشهر إيجاد استضافة تسمح لك باستضافة عدد غير محدود من النطاقات. أو استخدم استضافة مجانية.

3
. استخدم أدوات إنشاء مواقع مجانية اونلاين:

تستطيع أيضا تنزيل البرامج المصممة لمساعدتك بإنشاء الموقع، او تستطيع خدمة اونلاين المترافقة مع المواقع. كل هذا يجب عليك القيام به من اجل رؤية HTML عند تثبيت الكود قم بحفظه في جهازك الكمبيوتر. بعدها فقط تقوم بتحميل هذه الملفات عن طريق FTP في مساحة الاستضافة التي تخصك. في الختام، حاول إنشاء موقعك اليوم. حتى لو لم يكن ذلك سهلا الآن تستطيع تعديله لاحقاً.
 
هنا يوجد موقع يحتوي على فيديو يرشدك لبناء موقعك الأول:Free-websites.ucoz.ae


للمزيد اقرأ:

كيف تنشئ موقعك الخاص لألبوم صورك

بناء موقع. أدوات متقدمة لبناء المواقع

انشاء موقع
الإعلان
الربح
بحث