الثلاثاء, 2017-03-28, 2:53 PM
انشاء موقع
قائمة الموقع
أصدقاء الموقع
لنبدأ معاً
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

كيف تروج لموقعك، نصائح للترويج


كما ترى ليس من الصعب أن تنشئ موقعك. لابد عليك من جذب الزوار, أو فأن هذا العمل لن يكون ذي جدوى :)

بالطبع ستتلقى أول زوار على أي حال. سكونون أصدقاءك، أقاربك أو معارفك. لكن لزيادة الزيارات (الترافيك) لابد من بذل مجهود إضافي.

لذلك فلتنذهب إلى الزر ترويج الموقع .

أنت تعرف محركات بحث ك google، yahoo، msn إلخ.لقد صممت للبحث عن المعلومات في الانترنت وهم المصدر الاساسي للترافيك. لذلك كقاعدة ترويج الموقع  يعني رفع توضعه على محرك البحث.

حسناً، هناك معايير محددة تأخذها محركات البحث بعين الاعتبار لتقرير أي موقع أعلى أو أقل على حسب الجملة. حتى أن هناك حقول منفصلة لتحديد النشاط - تحسين محرك البحث
SEO.

 
search engine optimization: SEO— تلاعب يقصد منه رفع رتبة الموقع في محرك البحث بجمل بحث محددة. أهلى وضعية للموقع في محرك البحث، هي التي تهم الزوار  الذين يأتون، عن طريق محركات البحث.

والآن فلنرى ماهي قواعد ترويج الموقع.


قواعد الترويج للموقع.




أولاً ، من الضروري تشكيل   الكلمات الدلالية للموقع. هذا يعني الاختيار الدقيق لجمل البحث التي ستجلب الزوار من محركات البحث



ثانياً، من الضروري عمل  نحسين داخلي  للموقع طبقاً لكلمات البحث.



وأخيراً،  تحسين خارجي للموقع  بالكلمات من المهم - وجود العديد من روابط المواقع الأخرى ذات المحتوى المشابه. علاوة على ذلك، نص هذه الروابط لابد أن يحوي على كلمات تحسين.
***

عندما تنتهي من المهام الموجودة في الاأعلى،فتوضع موقعك وكمية الزوار ستزداد أيضاً . ولكن خذ بالحسبان أن الترافيك الثابت يتطلب أيضاً  تحديث ثابت لموقعك  بمواد ومقالات جديدة.

أتمنى لك ترويج موفق لموقعك!

انشاء موقع
الإعلان
الربح
بحث