الإثنين, 2017-06-26, 9:53 AM
انشاء موقع
قائمة الموقع
أصدقاء الموقع
لنبدأ معاً
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » مقالات » برمجة انشاء الموقع

تصميم الصفحة الرئيسية
عند تصميم صفحتك الخاصة ، ينصح بأن تأخذ في الاعتبار الأمور التالية :
1. إيلاء اهتمام خاص لبنية المعلومات الرئيسية.لا يحب زوار موقعك إنفاق الكثير من الوقت على الصفحة الخاصة بك في البحث عن المعلومات التي يحتاجونها. لذا ، عليك أن توفر لهم دليل على موقعك ، بالمحتوى حتى يتمكنوا من العثور بسرعة على كل ما يبحثون عنه.
2. النظر في واجهة من صفحتك الرئيسية. على الرغم من أن المحتوى موقعك ، ذو الأهمية الكبيرة ، فلا يقل أهمية عن الواجهة التي يظهر بها تذكر أن موقع خاص مثلاً ببطاقة الأعمال فزوار موقع الويب الخاص بك يعطي الانطباع بشأن شركتك..
3. وينبغي أن تحتوي صفحتك الرئيسية لمحة موجزة عن الشركة ، وتعكس الخدمات أو المنتجات التي تقدمها.
4. تأكد من أن صفحة موقعك الرئيسية، تشجع العملاء المحتملين على تصفح الموقع.
5. لا تنس أن تجعل في الصفحة الرئيسية مترابطة بما فيه الكفاية لتمكين التنقل السريع.

إذا كنت ترغب في تصميم صفحتك الرئيسية بسرعة وكفاءة ، فأنت مدعو الى اختيار واحد من موقع صنع البرامج التي من شأنها تسهيل عملية صنع الموقع كله لك. بالطبع ، إذا كنت تتحمل انفاق آلاف الدولارات على مواقع تم تصميمها بشكل احترافي ، لا أحد يمنعك من فعل ذلك. ومع ذلك ، مواقع صنع البرمجيات بالنسبة لغالبية الناس رخيصة أو مجانية هي وسيلة مناسبة جداً.
uCoz على استعداد لنقدم لكم عددا من التطبيقات ، وأدوات النشر والدعم الفني وكتيبات لجعل تصميم صفحتك غير مسبوقة في عدد قليل من النقرات. هذا الموقع يحتوي على نماذج من الخدمة بالتصاميم الجاهزة أكثر من 250 ، 21 وحدة وكذلك الآلاف من الأدوات والحاجيات التي أنشأها مصممي المواقع المهنية. لتعيين أحد القوالب الافتراضية المناسبة ، فليس عليك سوى أن تختار من لوحة التحكم. ومن الممكن أيضا تغيير نظام الألوان وصورة صفحتك الرئيسية. ومع ذلك ، عليك أن تعرف عن عملية تغيير أنماط ورموز لجعل صفحتك تبدو مختلفة. باني القوالب هو خيار من التي تقدمها الشركة. ولك أن تتخيل كيف تريد أن تبدو صفحتك الرئيسية ، وابدأ في تصميمها.
الفئة: برمجة انشاء الموقع | أضاف: الناشر (2011-09-01)
مشاهده: 9261
انشاء موقع
الإعلان
الربح
بحث