الجمعة, 2017-12-15, 3:29 AM
انشاء موقع
قائمة الموقع
أصدقاء الموقع
لنبدأ معاً
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

استعراض مُنشأ المواقع الإلكترونية uKit

لقد كان زمن عندما كانت إفعلها-بنفسك لتصميم موقع الكتروني عبارة عن مزحة، و لكن ليس هو الحال الآن. موجهة للزبون العادي، مصممين المواقع الالكترونية السحب- و- الإفلات العصريين  يعرضون  كل قوة نظم إدارة المحتوى الملفوفة في واجهة سهلة الإستعمال.

 

بالتأكيد، تطوير الشبكة ذات المواصفات العالية يبقى ضرورياً، لشخص يريد بناء رموز أدوات برمجية مجانية للبداية. لكن العمل التجاري ذو المستوى المتوسط لا يرى حاجة لامتلاك موقع الكتروني كجوهرة تقنية. رجال الأعمال يريدون ببساطة الحصول على موقعهم الالكتروني و أن يعمل بالإستغناء عن التكلفة و الإحباط المترتب من استئجار وكالة تصميم المواقع أو المطوّر.

 

أقرّت uCoz بهذه الحاجة و قامت بإنتاج uKit، موقع إنشاء الكتروني جديد برموز برمجية-مجانية بالكامل للأعمال التجارية.

 

ملاحظة سريعة: uCozعبارة عن موقع إنشاء الكتروني بميزات كبيرة للمستخدمين المتقدمين الذي يستحق النظر إليه. بالتأكيد هناك منحى تعليمي في البداية، و لكن النتيجة يمكن أن تكون باهرة.

 

إنضم إلينا لاستكشاف uKit  لترى كيف هو مميز عن المنافسة.

 

#1 سهل الإستخدام

مُنشئ المواقع مخصص للذين غير تقنيين مننا. سهل للتصفح، ممتع، و حديث. uKit يمتلك محرر أنيق بواسطة السحب-و-الإفلات الذي يسمح لك سهولة تخصيص نموذجك من الإختيار.

 

سواء كنت تقوم بإضافة ويدجت إلى صفحة، أو بصناعة مدونة جديدة أو إرفاق مستخدم مخصص، كل شيء يكون مبسط إلى أقصى حد ممكن. لوحة التحكم الخاصة بـ uKit مقسمة إلى منطقتين: لوحة القيادة و المُنشئ. هذه الأخيرة تملك ثلاث أوضاع عمل: صفحات الموقع، المُنشئ، و التصميم.

 

و يضبط المُنشئ بواسطة معاينة موقعك الخاص، بحيث يمكنك أن ترى جميع المتغيرات الجارية فورياً. بالإضافة إلى ذلك يمكنك معاينة عملك في إي وقت عن طريق الضغط على زر المعاينة. عند معاينتك موقعك الخاص يمكنك التبديل بين الأدوات المختلفة: سطح المكتب، الكمبيوتر المحمول أو الموبايل.

 

لوحة القيادة تتيح لك إدارة إعدادات موقعك الرئيسية: ربط التحليلات، قبول نظام "الموقع تحت الإنشاء"، تحميل الأيقونة المفضلة، عرض الإخطارات، الحصول على مساعدة و أكثر من ذلك.

 

بشكل عام، uKit يعطي انطباعاً إيجابياً عندما يصل الأمر إلى تجربة المستخدم. تحقق من الفيديو التمهيدي أدناه لترى ukit في العمل.

 

 

#2 مجموعة من الميزات و المرونة

 

كما هو الحال مع أي موقع إنشاء بخاصية السحب-و-الإفلات، uKit تملك شريط أدوات يحتوي على عناصر و ويدجات مختلفة لتصميم المواقع التي يمكنك أن تسحبها إلى الصفحة. و هي تشمل كتل محتويات، عناويين، أشرطة التمرير، فواصل، صور و غيرها.

إلى جانب إنشاء صفحات و إضافة عناصر لها، uKit تقدم تنوع في الميزات الديناميكية، بما في ذلك المدونات، التجارية الإلكترونية، و مختلف الويدجات التفاعلية.

 

المدونات. uKit يوفر طريقة سهلة لإضافة مدونة إلى موقعك الاكتروني الخاص. عند إضافة صفحة جديدة، ببساطة اختر "الأخبار" بدلاً من "صفحة". هذا سوف يعطيك تجربة تدوين صافية و خالية من الفوضى.

 

التجارة الالكترونية. فريق عمل uKit في شراكة مع Ecwid، عبارة عن قاعدة متينة للتجارة الالكترونية، للسماح لعملائها بسهولة إدراج الحساب الموجود في Ecwid إلى موقعهم الالكتروني الخاص أو إنشاء واحد جديد، مباشرة عبر لوحة تحكم uKit. تتيح هذه الشراكة للمستخدمين البيع على الصعيد العالمي مع دعم متعدد العملات، أكثر من 40 خيار للدفع و دعم لـ +45 لغة. uKit و Ecwid متلائمين طبيعياً: كون كل منهم منصة سهلة الاستخدام، فهم يؤمنون سهولة استعمال متميزة، قوة و مرونة للشركات و الأعمال الصغيرة. هناك بعض الـ ويدجات الأخرى التي يمكن أن تدرجها في موقعك uKit ببساطة بسحبها إلى الصفحة:

الدردشة المباشرة. و هو مصدر قوة أي موقع عمل الكتروني. فهي تتيح لك أن تكون أقرب من عملائك، و زيادة الالتزامات المالية و البيع.

 

ساوند كلاود. هذا الـ ويدجت يسمح لك بإضافة ملفات صوتية لموقعك و يسمح لزائرينك الاستمتاع بوظائف سحابة تخزين الأصوات من خلال موقعك الألكتروني الخاص.

 

مايل تشمب. هذا الـ ويدجيت يساعدك على إنشاء قوائم إخبارية و يمنحك الأدوات لإنشاء تسجيل مستخدم في موقعك الخاص.

ويدجات أخرى تشمل خرائط غوغل، موارد إينستاغرام، و أشكال البريد الإلكتروني، و غير ذلك.

 

إذا تحدثنا عن التطوير، فتوليد الرمز البرمجي uKit هو متطابق مع المتطلبات القياسية، الدلالات اللفظية، و الخيار الأمثل لمحرك البحث.

 

فريق uKit منفتحين للتعاون مع مزودين البرمجيات، و هذا يعني أن مُنشأ المواقع الألكتروني يمكن أن يقدم مجموعة عروض ضخمة من الـ ويدجات، المطورة من أفضل الشركات في هذا المجال، في حين ما تزال حلول النشر على الشبكات سهلة الإستخدام.

 

#3 التصاميم

 

يمكنك أن تختار من مكتبة النماذج التي هي موجهة للأعمال أو الشركات الصغيرة. و الشيء الذي لاحظناه فوراً عند تجربة uKit هو التصميم المتجاوب. كل نموذج يصلح استخدامه للموبايل. عند اختيار نموذج للموقعك الالكتروني الخاص، يمكن أن تعاين مظهره للكمبيوتر المحمول و للموبايل.

انت لست مقيد بمظهر النموذج المصمم مسبقاً. لقد تم إنشاء جميع نماذج uKit على مبدأ إرشادات تصميم الموقع الألكتروني التي تساعدك تجنب السيناريوهات المحبطة مثلاً عدم تطابق الخطوط أو تركيبة ألوان غير ملائمة. لا نستطيع القول أن إعدادات أسلوب تخصيصك للموقع لا حصر لها، لكن يمكن أن تخصص مظهر موقعك الألكتروني إلى حد ما. خصوصاً، يمكنك تغيير الخلفية و تختار من قائمة لوحة الألوان (لا يمكن تغيير الألوان فردياً). أولئك الذين هم في عملية التصميم بالتأكيد سوف يجدون هذه القيود، لكن هناك سبب قوي وراء ذلك. ميزة هذا النهج هو أن مستخدمين المواقع في نهاية الأمر لن يجدو شيء شبيه و كأنه من منتصف تسعينيات القرن السابق.

 

#4 دعم العملاء

 

نحن فشلنا في العثور على أي موارد مساعدة. لكن يمكن الأتصال بأحد خبراء uKit عبر البريد الإلكتروني من خلال نموذج الملاحظات على الموقع الرسمي. كما يمكنك التحقق من المدونة الرسمية لـ uKit.

 

#5 سياسة التسعير

 

uKit تبقي الأمور بسيطة. ليس هناك حزم معقدة أو رسوم خفية. تجربة بمواصفات كاملة تكلف 5$ في الشهر. و هناك حسم إذا قمت باختيار الدفع مقدما لـ 3/6/12 شهر. الاشتراك السنوي على سيبل المثال، يكلف 48$ فقط (تكون قد وفرت 12$).

 

يرجى الملاحظة أن هذا السعر لا يشمل رسوم Ecwid الخاص بك. إذا كنت تستخدم النسخة المدفوعة من Ecwid التجارة الألكترونية، سوف تكون مشحونة في الأعلى من رسوم uKit.

 

السلبيات

ليس لدينا الكثير من الأمور السيئة لقوله عنه، أكيد يمكنك إنشاء و نشر موقع على الانترنت معه، و لكن إذا كنت تريد شيئاً شخصيا بالفعل و لا تستطيع أن تفعله دون الاستغناء عن التعليمات البرمجية المخصصة، فمن الصعب لك أن تحصل على الشكل المطلوب. نحن نتمنى أن "ويدجيت التعليمات البرمجية المخصص" الذي من شأنه يسمح لك إدراج مقطتفات برمجية إلى صفحتك (نحن لا نتكلم عن حق الوصول الكامل لمصدر التعلميات البرمجية أو الكود).

 

استعراض uKit : الخاتمة

 

الموقع الألكتروني uKit هو وجهة عظيمة لرجال الأعمال الغير تقنيين الذين ليسوا على دراية بتعقيدات تطوير الشبكة. المُنشأ يتيح لك التركيز على الجانب البصري للأشياء التي تحتاج إلى الإبداع، بدلاً من خبرة مختص المواقع الألكترونية التي لا تحتاجها.

 

الطبيعة التقنية لـ uKit تجعلها غير ملائمة للمستخدمين المتقدمين الذين يتوقعون الحصول على سيطرة كاملة على التعليمات البرمجية للموقع. لكن بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بإرتياح اعتماداً على النماذج مسبقة التصميم، فيمكن أن يكون خياراً عظيماً.

 

 هيا لنبدأ اليوم، إنه سهل!

انشاء موقع
الإعلان
الربح
بحث