الخميس, 2017-10-19, 4:58 AM
انشاء موقع
قائمة الموقع
أصدقاء الموقع
لنبدأ معاً
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » مقالات » برمجة انشاء الموقع

دليل إنشاء موقع مجاني
إنشاء موقع مجاني واستضافتة هي من الجوانب التي يجب أن تكون مفهومة في البداية من قبل المستخدمين قبل الشروع في إنشاء الموقع. بغض النظر عن مدى الحيرة في عملية بناء واستضافة موقع على شبكة الانترنت ، فمن السهل كثيرا أن تحصل على هذا. قبل بناء موقع على شبكة الانترنت ، و من الضروري أن نفكر في مضمونه و في التصميم. تذكر أن موقع الويب الخاص بك يجب أن يكون غنياً بالمعلومات وملفتاً للانتباه لتشجيع الناس على زيارته. سهولة التصفح، والروابط الكافية تسهم إسهاما كبيرا في شعبية موقعك والسمعة الحسنة.

بعد تحديد موقع التصميم الخاص في المستقبل ، والمحتوى ، سوف تضطر إلى التفكير في أفضل أداة لإنشاء موقع ذي جودة عالية.على الرغم من أن اختيار أداة جيدة ليس بهذه البساطة ، فهناك غالية الثمن ، معتدلة الثمن و المجانية .أدوات إنشاء المواقع متاحة على الانترنت. كل شيء يتوقف على الاحتياجات الشخصية وقدراتك المالية. ومع ذلك ، فإن الغالبية من المستخدمين تعطي الأفضلية لأدوات إنشاء الموقع المجانية، والتي هي ليست أسوأ من تلك المدفوعة. من بين أدوات بناء المواقع التالية هي الأكثر تطبيقا على نطاق واسع : محررات HTML ، عملاء FTP ، محررات غرافيكس، وأدوات تفاعلية الخ دعونا نمعن النظر فيهم.

محررات HTML تسهل عملية إنشاء مواقع مجانية من خلال كتابة رموز HTML تلقائيا. وتستخدم برامج تحرير النصوص لتحرير النصوص العادية أو تغيير رموز لغة برمجة. بعد أن حصلت كل من محررات HTML ومحرر النص ، فالشيء التالي الذي سوف تحتاجه هو عميل FTP ، الذي ينظم الملفات في خادم الويب. كما انه يستخدم لنقل أو تحميل الملفات إلى خادم الويب. قد يكون عميل FTP مدفوع أو مجاني أو من ضمن أدوات إنشاء الموقع ، رغم عدم وجود فارق كبير بينهما.

محررات غرافيكس هي أداة هامة تساعدك في تصميم موقع على شبكة الانترنت بصور مختلفة ، كالصور والشعارات والرسومات. أدوات التفاعل الحر (لوحات الرسائل ، ومحركات البحث ، واستطلاعات الرأي وغيرها) تساعد على التفاعل على موقع الويب الخاص بك ، وتساعد على تعزيز الخدمات والمنتجات التي تقدمها.

إذا كان انشاء الموقع أعلاه يبدو معقداُ للغاية بالنسبة لك ، فلديك فرصة مثالية للبحث عن مواقع مجانية لإنشاء الموقع ، وبعض الخدمات التي تقدم استضافة مجانية على الشبكة أيضا. أنها توفر مقدار معين من المساحة المتوفرة على القرص وعرض النطاق لتلبية احتياجات أي مستخدم. بل يجوز للمبتدئين الغير متمرسين إنشاء موقع على شبكة الانترنت وذلك باتباع خطوة بخطوة التعليمات.
الفئة: برمجة انشاء الموقع | أضاف: الناشر (2011-08-25)
مشاهده: 7850
انشاء موقع
الإعلان
الربح
بحث