الجمعة, 2017-12-15, 3:26 AM
انشاء موقع
قائمة الموقع
أصدقاء الموقع
لنبدأ معاً
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

الدعم والتحديث

لا يهم إلى أي حد كان موقعك جميلاً، لابد من تحديثه بمعلومات جديدة وممتعة من أجل الحفاظ على المستخدمين. إذا كان المستخدم نظامياً وليس ضيفاً عارضاً ، فمن من المحتمل أن يقرأ كل المشاركات، و إذا كان لا يزال يزور موقعك فمن المحتمل أنه يتوقع شيئاً ما جديداً. وإذا لم يجد شيئاً فسوف يصاب بالاحباط كقاعدة عامة.
إلى جانب أنك تعلم أن  محركات البحث تحب المواقع التي يتم تحديثها بشكل دوري، لذلك تقوم بتحسين موقعك في محرك البحث. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لكتابة المقالات بنفسك، فتستطيع  طلبها من أحد الكتاب - هناك العديد منهم على الانترنت. تستطيع الحصول على مقالة جيدة  مقابل سعر  معقول. خيار ثاني هو ترجمة إحدى المقالات من لغة أخرى.
من المهم أيضاً أن تبقى على اتصال مع الزوار. من المفضل أن تنشئ منتدى أو سجل زوار لهذا السبب. إذا كان من غير الممكن فقم بالإجابة على رسائل المستخدمين بأسرع وقت.
ابق على اطلاع على آخر الأخبار في نطاق اختصاصك، شاهد المواقع المشابهة و حاول أن تبقى على صلة معهم طبقاً لمستوى التطور دائماً حاول الاستمرار في مستوى افضل.
قم بالستطلاع حول موقعك. الهدف هو الحصول على معلومات عن اهتمامات الجمهور وماذا يفضلون ( أي نص، فيديو، صوت)، وحاول إرضاء رغباتهم.
إذا اتبعت هذه النقاط، فسوف يزداد عدد زوارك باستمرار. لذلم استمر في العمل مع موقعك، ولا تنس اهتمامات زوارك - في النهاية أنت أنشأت الموقع من أجلهم.


انشاء موقع
الإعلان
الربح
بحث