الإثنين, 2017-06-26, 9:50 AM
انشاء موقع
قائمة الموقع
أصدقاء الموقع
لنبدأ معاً
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » مقالات » برمجة انشاء الموقع

كيفية إنشاء موقع مجاني
إذا كنت شخصاُ ثرياُ، وربما تستطيع تحمل انفاق آلاف الدولارات لاستخدام الخدمات الاحترافية لشركات بناء المواقع ، فمرحباً بك. ومع ذلك ، فإن الغالبية العظمى من أصحاب الأعمال التجارية عبر الإنترنت يبحثون عن الخيارات المختلفة التي تمكنهم من إنشاء الموقع مجاناً.على الرغم من أنه قد يكون مطلوبا عدة خطوات من أجل إنشاء موقع على شبكة الانترنت ، ثلاثة منهم من أهمها : اختيار اسم نطاق ، واختيار استضافة المواقع على الشبكة والحصول على أفضل موقع بناء مواقع على شبكة الإنترنت يكون موثوق به . والنطاق هو الشيء الرئيسي الذي يحدد اسم موقع الويب الخاص بك. هذا هو السبب في أنه يجب أن يكون مختصراً وسهل التذكر. وعلاوة على ذلك ، ينبغي أن يعكس تخصص عملك. استضافة المواقع على الشبكة توفر لك قدرا معينا من مساحة القرص لجعل موقعك متوفراً على شبكة الإنترنت.ود كلا من اسم النطاق واستضافة المواقع على الشبكة إما أن يكون مدفوعين أو مجانا.

الآن نتحدث عن بناء الموقع ، وهنا سوف تواجه على الأرجح بديلين. القيام بالبرمجة والترميز اعتماداً على معرفتك أو تقوم بتصميم موقعك عن طريق باني مواقع . بقدر ما هو الخيار الأول تستغرق وقتا طويلا ويتطلب جهودا كبيرة ، إلا أنه لا يناسب المبتدئين ، الذين ليس لديهم ما يكفي من الخبرة لبناء الموقع. الخيار الثاني هو أكثر تفضيلا. لحسن الحظ ، هناك العديد من بناة الموقع الذين يسمحون حتى للمبتدئين ببناء مهني ونوعي للمواقع باستخدام القوالب المصممة مسبقا. بعد اختيار قالب تصميم ، سوف تكون قادرا على إضافة الرسومات والصور على موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضا تغيير الألوان والخطوط في عملية بناء موقع الويب الخاص بك. فمن السهل جدا تعلم كيفية إنشاء موقع على شبكة الانترنت مجانا دون تكلفة باستخدام الدروس خطوة بخطوة.

اذا كنت حقا بحاجة لايجاد موقع بناء مجاني ، انظر فقط من خلال القائمة ، واختر واحد يناسب الاحتياجات الخاصة بك وعملك أكثر من غيره. وهناك مثال حي لبناء الموقع على شبكة الإنترنت هو uCoz. هذه الخدمة على شبكة الإنترنت لسهل جدا في الاستخدام حتى ان الطفل يستطيع انشاء موقع على شبكة الانترنت. لا يلزم بذل جهود خاصة أو لمعرفة البرمجة لبناء موقع على شبكة الانترنت ذي تصميم جيد. علاوة على ذلك ، هناك أكثر من 250 التي يمكن اختيارها بحرية من قبل أي مستخدم لإنشاء موقع الويب الخاص به مجانا. هذا هو السبب في أن جعل هذا الموقع عالمياً .
بالإضافة إلى ذلك ، uCoz ليس فقط باني مواقع مجاني. أنه يوفر للمستخدمين خيار استضافة غير محدودة ومساحة القرص كذلك.
الفئة: برمجة انشاء الموقع | أضاف: الناشر (2011-08-24)
مشاهده: 13077
انشاء موقع
الإعلان
الربح
بحث