الخميس, 2017-08-17, 12:31 PM
انشاء موقع
قائمة الموقع
أصدقاء الموقع
لنبدأ معاً
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » مقالات » برمجة انشاء الموقع

برمجة إنشاء الموقع
إذا كنت بحاجة لتصميم موقعك الخاص، فلديك خيار واسع. بعض محررات HTML سهلة ولا تحتاج لأية مهارات خاصة. لكن بعضها الآخر معقدة أكثر و تحتاج لخبرة في تصميم المواقع.
على كل حال، إنشاء الموقع هو أمر سهل في حال اختيار أفضل برمجة إنشاء الموقع.

إذا كنت فقط مبتدئا، فيجب عليك البحث عن برنامج لإنشاء الموقع، الذي يسمح لك إنشاء موقع متكامل و ذي جودة عالية خلال بضعة ساعات.

يوجد مثل هذه البرامج الآن في الانترنت. الشيء المريح أكثر بالنسبة ل برمجة إنشاء الموقع هو وجودها دون الحاجة لتحميلها. يجب عليك فقط إتباع التعليمات بالتدريج والباقي يقوم به البرنامج. واجهة البرنامج من أزرار و إدراجات توفر لك الوقت. علاوة على أنه يوفر عليك الخوض في لغة HTML أو مهارات الرسم والتصميم لإنشاء الموقع.

عندما تنشئ موقعاً لنفسك فيجب عليك أن تعرف ما هو الهدف. إذا أردت إنشاء موقعاً للترويج لبضاعتك أو خدماتك عن طريق مقالات مكتوبة، وستكون محكوماً بمحركات البحث. بعد ذلك يجب عليك إضافة مواد جديدة لموقعك. برمجة إنشاء الموقع تسمح لك بإضافة المحتوى المطلوب في أي وقت تريد بدون مجهودات إضافية.

قبل البحث عن أفضل برمجة لإنشاء الموقع، يجب إن تعرف انه يوجد ثلاثة أنواع لها: برنامج إنشاء المواقع المجانية، التي تتطلب الدفع شهريا و برامج، التي يمكن شراؤها مقابل مبلغ معين. انه قرارك في اختيارك أية برنامج لإنشاء الموقع، لكن إذا كنت تستخدم برنامجا مجانيا فستواجه حدودا للتحرير. على أية حال إذا كنت تطمح لتعلم مبادئ بناء المواقع فمن الصعب عليك إيجاد خيار آخر غير برمجة إنشاء المواقع المجانية.

بغض النظر عن البرمجة التي ستختارها، فيجب أن تمتلك عدة أدوات مفيدة لإنشاء الموقع، واجهة التصميم، ونماذج للتصميم للسماح لأي شخص ببناء موقع محترف بفعالية وبوقت قليل.

uCoz من الممكن أن تكون تطبيق لبناء المواقع إذا لم تكن ترغب في البحث مطولا. هذه الشركة تمتلك نماذجها الخاصة و الواجهات حيث تعرض أكثر من 250 نموذج، الآلاف من gadgets و widgets، 21 وحدة..الخ. حتى لمبتدئ يستطيع بناء موقعه مع uKit، لأنها سهلة و مفهومة. أكثر من ذلك لا رسوم بحاجة للدفع، مما يجعلها منصة بناء مواقع متكاملة.

تحتاج فقط لامتلاك مهارات الكمبيوتر الأساسية. تم تصميم واجهة بناء الموقع بطريقة بحيث حتى الطفل يمكن أن ينشئ موقعا بعدة ساعات.
الفئة: برمجة انشاء الموقع | أضاف: الناشر (2011-08-16)
مشاهده: 14194
انشاء موقع
الإعلان
الربح
بحث