الخميس, 2017-08-17, 12:29 PM
انشاء موقع
قائمة الموقع
أصدقاء الموقع
لنبدأ معاً
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

مبادئ التحسين الداخلي للموقع

إذا قمت بتكوين الكلمات الدلالية للموقع،أي أنك اخترت الكلمات الدلالية المناسبة، بعدها لابد من عمل التحسين الداخلي للصفحات لطلبات هذه الكلمات 
التحسين الداخلي يعني بعض التعديل في محتوى الموقع (مثال العلامات الفوقية، النص، الصور،هيكلية الرابط).
 
العلامات الفوقية. أهم شيء في التحسين الداخلي للموقع لهذا المفتاح أو ذلك المفتاح هو الإدخال الدقيق للطلب في بداية الوسم، مصلاً اسم الموقع.
محركات البحث تأخذ في عين الاعتبار فقط أول 70 رمزاً من هذه الوسم، فحدد طلبك على هذا الطول.
الوصف العلوي أو الكلمات الفوقية لايوجد لديها أي تأثير على نتائج محركات البحث. لكنها تلعب دوراً كبيراً في الوصف، كون غوغل تظهر أول 150-200 رمز من هذا الوسم كوصف مختصر للموقع في نتائج البحث، وذلك لجذب أكبر عدد من الزوار.

النص . أولاً ، من المرغوب أن النص يكون ليس له نص مماثل ، أي أنه لا بد أن لا يتكرر في المواقع الأخرى في الانترنت. كقاعدة الصفحات ذات النص الفريد تأخذ الأولوية في نتائج البحث، ولا يتم حذفها من عناوين البحث. لذلك إذا كانت معلومات الموقع مكررة (قم بتغيير تموضع الفقرات، غير الكلمات بأخرى مشابهة، قم بإعادة تغيير بعض الجمل ) إلخ.
ثانياً، محركات البحث تحب الصفحات التي لديها  محتوى كبير ، مثال صفحة تحتوي على عدة جمل لديها فرصة قليلة لأخذ موضع في المقدمة. لذلك ، إذا أردت أخذ موقع أفضل اجعل مقالاتك غنية أكثر.
ثالثاً، استعمل الكلمات المفتاحية في النص، واختر أقرب الكلمات للصفحات في المقدمة، ولكن لا تتعدى نسبة 5% لأنه عندها يتم اعتبار موقعك تعمد استعمالها ، وسيستبعد عن نتائج االبحث، كمية الكلمات تظهر استعمال الكلمات المفتاحية، مثلاً إذا كاتن لدى الصفحة 100 كلمة، و 10 منهم كلمات مفتاحية، فكمية الكلمات 10%.
رابعاً ، محركات البحث تعطي وزناً أكبر للنص، لذلك استخدمهم في العناوين واجعلهم بخط عريض .
خامساً، محركات البحث  تحب تحديث المعلومات ، لذلك قم بإضافة مقالات جديدة أو حدّث الموجودة.

الصور. محركات البحث تحب النصوص التي فيها صور. لذلك، حاول استخدام الصور في المقالات .
 إلى جانب ذلك حاول استخدام الكلمات المفتاحية في النص البديل. وإذا كان هناك كلمات متعددة، لابد من فصلهم بفاصلة
.
هيكلية الرابط  . أولأ، هناك رابط من صفحة لأخرى، التي تريد تحديثها،  قم باستخدام الكلمات المفتاحية في النص في الرابط (أفضل شيء وضع روابط من صفحات أخرى إلى لكل الصفحات المحسنّة لموقعك).

ثانياً، على كل الصفحات أضف رابط للصفحة الرئيسية، الحاوي على الطلب المفتاحي الذي يستخدم لترويج الصفحة الرئيسية .لذلك ، يجب عليك إضافة الوزن المرغوب إلى الصفحة الرئيسية بهذا الطلب. كقاعدة الرابط يتم إضافته إلى الذيل.
ثالثاً،صفحات  موقعك لابد أن تحتوي على بعض الروابط الخارجية  ، غذا كانت المقالة تحتاج إلى روابط خارجية، ضعهم داخل وسم - بذلك ترفع فهرستهم في روبوتات البحث.
فلنشاهد البنود الأكثر أهمية:
(TITLE tag) . استعمل الطلبات المفتاحية داخل اسم الصفحة
 استعمل الكلمات المفتاحية في نص الصفحة، في المقالات، واجعلهم إذا كان بالإمكان بخط عريض.
استخدم الكلمات في النص البديل للصور
استخدم الكلمات المفتاحية في النص بين صفحات الموقع.

أتمنى لك تحسين ناجح


انشاء موقع
الإعلان
الربح
بحث