الأربعاء, 2017-09-20, 5:07 AM
انشاء موقع
قائمة الموقع
أصدقاء الموقع
لنبدأ معاً
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
 

إجعل موقعك سهلاً و ممتعاً




الخطوة 1. اتبع هذا الرابط. إملأ في شكل التسجيل: "E-mail", "كلمة السر"، "الاسم"، "اسم العائلة"، "اسم المستخدم"،"عيد الميلاد"، "الجنس"، "مكان السكن"، "كود الحماية". يجب عليك قراءة شروط الاستخدام، ثم بعد ذلك  اضغط "التسجيل" .







الخطوة 2. ادخل على بريدك الالكتروني و اتبع تعليمات التأكيد من الرابط الذي تلقيته من   uNet e-mail.






الخطوة  3. سيتم توجيهك إلى Webtop. إملأ Webtop حقول دخول : "Webtop كلمة سر"، "السؤال السري" و "الجواب"(لابد أن تتذكرهم لأنهم مهمين)، وكلمة سر uNet الحالية كلمة السر التي أدخلتها في الخطوة 1 . اضغط زر  "حفظ" .







الخطوة 4.في صفحات ويب توب ابحث عن "Create a Website" واضغط مرتين عليه. ادخل عنوان الموقع المرغوب واضغط زر "Continue". سيتم إعلامك بأن موقعك تم إنشاؤه. ثم اضغط زر "<"width="700px"b>Website Control Panel" .







الخطوة 6. مق باختيار الوحدات الضرورية.أنصحك بالبدء فقط مع وحدة المدونة. ثم،كالعادة ,، اضغط  "متابعة" . وسيتم إعادة توجيهك إلى لوحة التحكم للموقع الجديد .






الخطوة 7. في شريط المدير العلوي اختر "اعدادات"->"اعدادات عامة". ابحث عن الخاصية "عند الانتقال إلى الصفحة الرئيسية فتح:" واختر "المدونة" في القائمة المنسدلة.تستطيع اختيار أي وحدة أخرى، المنتدى لو كنت فعّلته في الخطوة 6.






الخطوة 8. تهانينا! لقد قمت بإنشاء موقعك الخاص مجاناً! من هذه اللحظة هو متاح بواسطة "عنوان موقعك" حول العالم. قم بملء موقعك بالمحتويات لجذب الزوار. قريباً سيتم تزويدك بمساعدات أخرى.



***

الخطوات الثمان التالية تثبت ذلك: اضغط على هذا الفيديو لترى كيف يتم إنشاء الموقع

 
انشاء موقع
الإعلان
الربح
بحث